“سيال” تفاجئ زبائنها بشرشال بفواتير مضخّمة وسط دعوات تطالب بإعادة النظر فيها

تفاجأ زبائن شركة المياه والتطهير “سيال” بشرشال نهاية الأسبوع الماضي، من الفواتير المضخمة التي وصلتهم للبيوت، وبأرقام تباينت من عائلة لأخرى واتفقت حول مبالغها المرتفعة مقارنة بسابقاتها، ما جعلهم يصبّون كامل انتقاداتهم لمسؤولي “سيال”، فيما نقل آخرون غضبهم الشديد لمقر إدارتها للاستفسار عن أسباب ذلك، لتنتهي سنة 2019 بالنسبة إليهم على وقع فواتير استهدفت الجيوب بشكل مباشر، وتوافقت مع وصول نظيرتها الخاصة بالكهرباء لمصالح سونلغاز.
مصالح “سيال” مطالبة اليوم على لسان زبائنها بشرشال بإعادة النظر في فواتيرها الموزعة عليهم، فهناك من يضطر للاستدانة لأجل دفع ثمنها المستحق، وآخرون لم يسبق لهم أن استلموا فاتورة الماء بقيمة تتجاوز الـ 2000 دج، ليبقى المواطن يدفع ثمن أخطاء عمّال، لم يسجلوا بدقة وبشكل منتظم الاستهلاك الحقيقي بالأرقام الموجودة على مستوى عدادات المياه، وجمعها دفعة واحدة منطقيا يسفر عن فاتورات بأثمان باهضة، والتصالح معه لن يكون إلا بمراجعتها وعدم تكرار مثل هذه الأخطاء.
سيدعلي.هـ