ANEP: PN2500008

حق الرد/ مديرية توزيع الكهرباء والغاز بتيبازة توضّح حول مقال “وكالة سونلغاز بشرشال: قطع عشوائي للطاقة الكهربائية وسوء تسيير علاقة الشركة بالزبائن”

تلقّت شرشال نيوز ردّا من مديرية توزيع الكهرباء والغاز بتيبازة حول مقال نُشر يوم السبت 04 مارس 2023، تحت عنوان “وكالة سونلغاز بشرشال: قطع عشوائي للطاقة الكهربائية وسوء تسيير علاقة الشركة بالزبائن “.

وعملا بحقّ الردّ المكفول قانونا، ننشر التوضيح كما أرسلته المديرية الولائية، مع الإشارة إلى تمسّكنا بمحتوى المقال الذي نملك طلّ الأدلّة عن بعض التصرّفات التي لا نسقطها أبدا عن الشركة ككلّ.

 

الموضوع: توضيح

الوثائق المرفقة:  نسخة من المرسوم التنفيذي 10-95

 بخصوص المقال الصادر في جريدتكم الإلكترونية ” شرشال نيوز “، ليوم السبت04 مارس 2023، تحت عنوان ” وكالة سونلغاز بشرشال: قطع عشوائي للطاقة الكهربائية وسوء تسيير علاقة الشركة بالزبائن “.

وتبعا لحق الرّد،نتمنى إدراج هذا التوضيح بنفس الصفحة، والذي يحتوي على ما يلي:

تعلم مديرية التوزيع الكهرباء والغاز لتيبازة كافة زبائنها الكرام أن عملية القطع بالتموين بالطاقة الكهربائية تتم بعد 15 يوم من تاريخ تقديم الفاتورة للزبون طبقا للمادة 85 الفقرة 02 من المرسوم التنفيذي 10-95 المؤرخ في 17-03- 2010،كما تحتفظ شركتنا بحق قطع التموين عند بلوغ آخر أجل للدفع كما هو مدون بذات الفاتورة.

هذا بالإضافة إلى ان شركتنا تقدم تسهيلات للدفع على مستوى كل الوكالات التجارية عبر كامل التراب الوطني ومكاتب البريد كما تقبل كل الصكوك البنكية أو البريدية وكذا التحويل المصرفي عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

أيضا وتطبيقا لمبدأ المواطنة الذي تنتهجه شركتنا ووفقالتوجيهات السيد الرئيس المدير العام، تقدم شركة سونلغاز التوزيع لتيبازة تسهيلات للمواطنين بغية تسديد الفواتير المتراكمة من خلال التقدم من مصالحنا للإستفادة من برنامج تخليص الفواتير برزنامة زمنية يتم الإتفاق عليها بين الطرفين.

في الأخير، تقبلوا منا فائق الإحترام والتقدير كما تبقى مصالحنا في الخدمة للرد على جميع استفساراتكم.

مدير التوزيع لتيبازة

 

 

Réponse_Charchell_News_2023